مرحبا يا.. زائر .. نتمنى لك قضاء أجمل الأوقات برفقتنا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولدخول الأعضاء
طائفتي سوري

المواضيع الأخيرة
» علاء العيد ع قبال المية
من طرف اشتياق الروح السبت يوليو 25, 2015 8:28 am

» وينك...شو صاير ماحدا عم يدخل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من طرف اشتياق الروح السبت يوليو 25, 2015 8:17 am

» ارجعو بقاااااااااااا
من طرف اشتياق الروح السبت يوليو 25, 2015 8:10 am

» سليمى ................
من طرف غسان حسن الأربعاء ديسمبر 24, 2014 10:20 pm

» إذا تأخر الزوج؟؟؟؟
من طرف kasem22 الخميس ديسمبر 18, 2014 10:55 pm

» الآية التي جمعت حروف اللغة العربية .....
من طرف غسان حسن الأربعاء نوفمبر 05, 2014 5:21 pm

» مساااا الخيرر
من طرف shireen الأربعاء نوفمبر 05, 2014 12:36 am

» مساااا الخيرر
من طرف shireen الأربعاء نوفمبر 05, 2014 12:36 am

» حذار .....
من طرف غسان حسن الإثنين نوفمبر 03, 2014 5:50 am

» برنامج الدوام أدب إنكليزي
من طرف idris الثلاثاء أكتوبر 14, 2014 7:13 am

» لا تسأليني ....
من طرف غسان حسن الأحد أغسطس 31, 2014 5:37 am

» سجل حضورك بأسم شخصية تاريخية تاثرت بها ....!!!!
من طرف هبة 1990 الإثنين يوليو 14, 2014 10:14 am

» الى إدارة قسم اللغة الفرنسية في جامعة تشرين
من طرف nedalo الإثنين مايو 26, 2014 5:31 am

» يا حبيبي .........
من طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 23, 2014 4:02 am

» رباه ...!!
من طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 23, 2014 3:56 am

» رقَّ الفـؤَادُ .........
من طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 16, 2014 4:52 am

» ابن الرومي - هجاء
من طرف غسان حسن الأربعاء أبريل 16, 2014 4:46 am

» معشوقتي ذرة الكربون
من طرف غسان حسن الثلاثاء أبريل 15, 2014 3:18 am

» كأسٌ من سراب
من طرف غسان حسن الثلاثاء أبريل 15, 2014 3:09 am

» تناقض الصور
من طرف nedalo الإثنين مارس 31, 2014 1:52 am

» افتتاح مكتبة سيناتور
من طرف nedalo الإثنين مارس 31, 2014 1:41 am

» وطني يتضائل
من طرف nedalo الإثنين مارس 31, 2014 1:38 am

» قبلة حميمية
من طرف غسان حسن السبت مارس 15, 2014 5:41 am

» أيمت الدوام يا شياب
من طرف 7moda.3an الأربعاء مارس 05, 2014 2:04 am

» أرقام مدرسين خصوصيين
من طرف احمد رامز الأحد فبراير 23, 2014 10:37 pm


شاطر | 
 

 مؤسس الفيس بوك ينشئ صفحة خاصة بكلبه ؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سنفورة رش روشة
مشرفة المنتدى العام
مشرفة المنتدى العام
avatar

انثى
عدد المساهمات : 3485
نقاط : 6222
تاريخ التسجيل : 11/12/2010
الموقع : في قرية السنافر
المزاج : الدنية هيك .. مرة هيك ومرة هيك

مُساهمةموضوع: مؤسس الفيس بوك ينشئ صفحة خاصة بكلبه ؟؟؟؟؟   الأربعاء مارس 09, 2011 7:48 pm

أنشأ مؤسس شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك مارك زاكربرغ صفحة خاصة لكلبه الصغير على الموقع ضمنها صوره واهتماماته.
وذكرت "فرانس 24" أن " الملياردير مارك وصديقته بريسيليا أسسا مؤخرا صفحة خاصة بكلبهما الصغير الذي أطلقا عليه اسم "بيست".

وتضمنت المعلومات الخاصة بالكلب "بيست" وصفا له بأنه "كلب لطيف رائع جدا، ولد في 10 كانون الثاني في غرانتس باس في ولاية اوريغن وهو من نوع بولي صاحب وبر طويل"، إلى جانب مجموعة من الصور الخاصة به.

أما في زاوية النشاطات والاهتمامات فقد وضع مارك معلومات عن أن "بيست يحب المداعبة والأكل وأن يعبر عن حبه".

وأشارت "فرانس 24" إلى أن "صفحة الكلب "بيست" تخضع لتحديث مستمر لتضم كافة النشاطات الجديدة التي يتعلمها حديثا، حيث تضمنت صفحته حديثا إضافة تقول "لقد تعلمت للتو صعود السلالم، أنا بطل كبير".

يذكر أن فيسبوك أطلق مؤخرا تطبيقات خاصة بالكلاب يتيح لهم التعرف على بعضهم وتكوين صداقات فيما بينهم وذلك عن طريق أصحابهم، وكل ذلك بهدف "الترفيه عن الكلاب والخروج بها من حالة الوحدة والاكتئاب التي قد تعاني منها.


بالله شو رأيكون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:suspect: :suspect: :suspect: :suspect: :suspect: :suspect:


يا نسيم الروح قولي للرشـا لم يزدني الـِورْد إلا عطشـا

لي حبيبٌ حبّه وسط الحشـا إن يشا يمشي على خدّي مشا

روحه روحي وروحي روحه إن يشا شئتُ وإن شئتُ يشـا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zizoos 2000
مشرف قسم الأدب العربي
مشرف قسم الأدب العربي
avatar

ذكر
الجدي عدد المساهمات : 479
نقاط : 3310
تاريخ التسجيل : 03/12/2010
العمر : 27
الموقع : اللاذقية
المزاج : متوتر دائماً

مُساهمةموضوع: رد: مؤسس الفيس بوك ينشئ صفحة خاصة بكلبه ؟؟؟؟؟   الأربعاء مارس 09, 2011 7:56 pm

والله برأيي هادا شي مسخرة


قال كلب قال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
şάωsάή
عضو إدارة
عضو إدارة
avatar

انثى
الاسد عدد المساهمات : 4042
نقاط : 8764
تاريخ التسجيل : 20/08/2009
العمر : 24
الموقع : K.S.A

مُساهمةموضوع: رد: مؤسس الفيس بوك ينشئ صفحة خاصة بكلبه ؟؟؟؟؟   الأربعاء مارس 09, 2011 7:59 pm

lol! lol! lol!
يعني بجد انا بدي روح شوف الصفحه تاعو
ههههههههه
ماعم لاقي تعليق شي بيضحك
يسلمن
ريشـــــــــــه


رجــــع إلـــى ربـــــــه ،، اللهم لا تحرمنا أجـــره ،، ولا تفتنا بعده


اللهم : انقله من مواطن الدود وضيق اللحود إلى جنات الخلود في سدر مخضوض وطلح منضود وظل ممدود وفاكهه وشراب الجنة وفرش مرفوع
اللهم : ارحمه تحت الأرض ، واستره يوم العرض و لا تخذله يوم يبعثون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ruru
العضو الماسي
العضو الماسي
avatar

انثى
الجدي عدد المساهمات : 2799
نقاط : 5891
تاريخ التسجيل : 21/02/2010
العمر : 27
الموقع : اللاذقية
المزاج : كووول على طووول

مُساهمةموضوع: رد: مؤسس الفيس بوك ينشئ صفحة خاصة بكلبه ؟؟؟؟؟   الأربعاء مارس 09, 2011 8:03 pm

ريشة زعلت منك هالثانية كنت بدي نزل الخبر ..

مشكورة ... بس فعلا شي بضحك .. بس مين الناطق الرسمي باسمو بالله ؟؟؟

lol! lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sham
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

انثى
الجوزاء عدد المساهمات : 708
نقاط : 3327
تاريخ التسجيل : 11/12/2010
العمر : 32
الموقع : ايران
المزاج : لن أستسلم ودع الايام تفعل ما تشاء

مُساهمةموضوع: رد: مؤسس الفيس بوك ينشئ صفحة خاصة بكلبه ؟؟؟؟؟   الأربعاء مارس 09, 2011 8:49 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


عنجد محظوظ هالكلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RoMeO
مشرف قسم الأدب الانكليزي
مشرف قسم الأدب الانكليزي
avatar

ذكر
السمك عدد المساهمات : 1600
نقاط : 4525
تاريخ التسجيل : 17/05/2010
العمر : 28
الموقع : Lattakia Kingdom>>L.K
المزاج : not in a mood to say

مُساهمةموضوع: رد: مؤسس الفيس بوك ينشئ صفحة خاصة بكلبه ؟؟؟؟؟   الخميس مارس 10, 2011 12:30 am

بيستاهل كل الخير هاد الكلب متلو متلنا ههههههههههههههههههههههههههههه



previously known as Nameless
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://facebook.com/romeo.khamo
Dark lady
عضو فضي
عضو فضي
avatar

انثى
الدلو عدد المساهمات : 422
نقاط : 2991
تاريخ التسجيل : 30/07/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: مؤسس الفيس بوك ينشئ صفحة خاصة بكلبه ؟؟؟؟؟   الخميس مارس 10, 2011 2:05 am

حلو الموقف

كلب عندو فيس بوك

*12*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوى
العضو الماسي
العضو الماسي
avatar

انثى
القوس عدد المساهمات : 1965
نقاط : 4870
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
العمر : 26
الموقع : أغلى وطن-سوريا الأسد
المزاج : بكرى أحلى

مُساهمةموضوع: رد: مؤسس الفيس بوك ينشئ صفحة خاصة بكلبه ؟؟؟؟؟   الخميس مارس 10, 2011 3:17 am

هههههههههههههههههههههههههههه
وياترى هالكلب بيعمل دردشة مع صحابو من الكلاب والكلبات؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

شي ظريف يسلمن رشروشة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سنفورة رش روشة
مشرفة المنتدى العام
مشرفة المنتدى العام
avatar

انثى
عدد المساهمات : 3485
نقاط : 6222
تاريخ التسجيل : 11/12/2010
الموقع : في قرية السنافر
المزاج : الدنية هيك .. مرة هيك ومرة هيك

مُساهمةموضوع: رد: مؤسس الفيس بوك ينشئ صفحة خاصة بكلبه ؟؟؟؟؟   الجمعة مارس 11, 2011 8:03 am

زيزوس اهلا بك يا صديقي ومعك حق الجنون فنون وقلة العقل مصيبة

سوسنة اهلا وسهلا صديقتي العزيزة

ههههههههههههه رورو الناطق الرسمي ئلتيلي ههههههههه صاحبو للكلب ههههههه
نورتي يا حلوة

شامو ههههههه شو بدو احسن من هيك بس انشالله ما كل كلاب العالم تطلع مظاهرة
مشان انو بدها صفحة عالفيس

روميو هههههههههههههه الملافظ سعد يعليك ههههههههه ئال متلنا ئال ههههههه


دارك ليدي اهلا وصهلا بك دوما نورتي

جوى ههههههههههههههه اي بيعمل بيعمل ههههههههه نورتي يا حلوة


انا برايي انو منشئ الفيس بوك اعتمد على المتل القائل ان يكون لك كلب وفي احسن مايكون الك صاحب كلب ههههههههههههههههههه

دمتم بخير اصدقائي ..


يا نسيم الروح قولي للرشـا لم يزدني الـِورْد إلا عطشـا

لي حبيبٌ حبّه وسط الحشـا إن يشا يمشي على خدّي مشا

روحه روحي وروحي روحه إن يشا شئتُ وإن شئتُ يشـا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.HMSHO
عضو إدارة
عضو إدارة
avatar

ذكر
السمك عدد المساهمات : 4359
نقاط : 7839
تاريخ التسجيل : 21/04/2010
العمر : 26
الموقع : KADMOOS
المزاج : occupé

مُساهمةموضوع: رد: مؤسس الفيس بوك ينشئ صفحة خاصة بكلبه ؟؟؟؟؟   الجمعة مارس 11, 2011 6:22 pm

اي لا بيطلعلو lol!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سنفورة رش روشة
مشرفة المنتدى العام
مشرفة المنتدى العام
avatar

انثى
عدد المساهمات : 3485
نقاط : 6222
تاريخ التسجيل : 11/12/2010
الموقع : في قرية السنافر
المزاج : الدنية هيك .. مرة هيك ومرة هيك

مُساهمةموضوع: رد: مؤسس الفيس بوك ينشئ صفحة خاصة بكلبه ؟؟؟؟؟   السبت مارس 12, 2011 7:25 pm

ههههههههههههه حمشو ئولتك ..
شكرا شكرا


يا نسيم الروح قولي للرشـا لم يزدني الـِورْد إلا عطشـا

لي حبيبٌ حبّه وسط الحشـا إن يشا يمشي على خدّي مشا

روحه روحي وروحي روحه إن يشا شئتُ وإن شئتُ يشـا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rafaat
مشرف قسم الحقوق
مشرف قسم الحقوق
avatar

ذكر
الجدي عدد المساهمات : 369
نقاط : 2678
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
العمر : 26
الموقع : اللاذقية - دمشق
المزاج : محشش

مُساهمةموضوع: رد: مؤسس الفيس بوك ينشئ صفحة خاصة بكلبه ؟؟؟؟؟   الخميس أغسطس 04, 2011 2:59 pm

ليش لأ كلب متحضر شو فيا
هههههههههههه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Aday Issa
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
الميزان عدد المساهمات : 17
نقاط : 2006
تاريخ التسجيل : 10/02/2012
العمر : 24
الموقع : Latakia
المزاج : تمام :)

مُساهمةموضوع: رد: مؤسس الفيس بوك ينشئ صفحة خاصة بكلبه ؟؟؟؟؟   السبت فبراير 11, 2012 8:55 am

غريب كيف عن نتضحك على مؤسس الفيس بوك !!!!! .. بعدين هاد شي خاص فيه يعمل صفحة لكلبه وشكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/aday.issa
La lune
مشرفة قسم ثقافة و معلومات عامة
مشرفة قسم ثقافة و معلومات عامة
avatar

انثى
الميزان عدد المساهمات : 1865
نقاط : 4414
تاريخ التسجيل : 07/11/2010
العمر : 24
الموقع : اللاذقية مدينتي.. وبحرها شراييني
المزاج : bien

مُساهمةموضوع: رد: مؤسس الفيس بوك ينشئ صفحة خاصة بكلبه ؟؟؟؟؟   السبت فبراير 11, 2012 11:31 pm

ناس فاااااااايقة ورااااااااايقة




شام يا ذا السيف لم يغب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://facebook.com/zanzouny
جمال
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر
السمك عدد المساهمات : 379
نقاط : 2498
تاريخ التسجيل : 08/12/2011
العمر : 60
الموقع : هنا دمشق
المزاج : نص على نص

مُساهمةموضوع: رد: مؤسس الفيس بوك ينشئ صفحة خاصة بكلبه ؟؟؟؟؟   الأحد فبراير 12, 2012 2:49 am

ليش لأ في كلب بيستعمل الصراف الآلي كمان؟


مقاوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://feacbook.comjamalmahmud
 
مؤسس الفيس بوك ينشئ صفحة خاصة بكلبه ؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلية الآداب في جامعة تشرين :: نادي الكمبيوتر والانترنت والموبايل :: كمبيوتر-
انتقل الى: